منتدى حارة الصرقعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حارة الصرقعة

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

الدعاء لمن غضبت منه.....$$$

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابومطر
مصرقع بجناطة
ابومطر

الدعاء لمن غضبت منه.....$$$ Empty
مُساهمةموضوع: الدعاء لمن غضبت منه.....$$$   الدعاء لمن غضبت منه.....$$$ Icon_minitime1الخميس يوليو 10, 2008 11:20 am

الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ثم اما بعد:
ارجو من الله ان يكون موضوعي ينال على رضى القاري وهو الدعاء لمن غضبت منه يعني اي واحد يغلط عليك او يآذيك بان تدعو له وهذه قصه حصلت للشيخ /سليمان الجبيلان

يقول الشيخ انه في يوم من الايام ذهب الى مسجد في جده ولم يلاقي في المسجد الا الامام والمؤذن ليس موجود فاستأذنه في الاذان للصلاه فأذن له الامام ولما خلص الشيخ الاذان رجع لكي يصلي ركعتين فإذا بشخص يدخل المسجد متكشخ وشكله واصل ويكلم الامام من اللي أذن؟ ويرفع صوته مره ثانيه(من اللي أذن؟) فأشر الامام على الشيخ سليمان ورد الواصل قال من سمحله يأذن؟) قال الامام: والله هو طلبني الأذان فأذنتله,, طبعاً يوم سمع الشيخ سليمان الهوشه قال لنفسه أبقرا سورة البقره ابطول الى ان تقوم الصلاه وبالفعل طول وقام الامام واقام الصلاه وصلى طبعا بعد الصلاه قام الشيخ يبغى يحدث للناس طبعا سحب الميكروفون عشان بيتكلم الا الواصل يقول للامام اغلق الميكروفون!)
طبعا أبعد الميكروفون الشيخ وهوه اصلاً صوته ماشاءالله جهوري الا الواصل يقوله اسكت لاتتكلم) طبعاً انحرج الشيخ وقال للمصلين انا الشيخ سليمان واكيد تعرفوني وردو المصلين ايه نعرفك وقال انا بغيت احدث اليكم لكن الرجال هذا زعلان مني عشان.... وعطاهم السالفه وسلم عليهم ومشى طبعا الشيخ اكيد زعلان تخيل الكلام هذا صار قدام 500 مصلي ..

طلع الشيخ وراح مكه يسلم على الوالده ورجع بعدها للقصيم يعني مسافة الخط ممكن 1000 كيلو او اكثر وطبعا طول الخط وهوه يدعيله طبعاالكلام هذا صار في يوم الاربعاء (يارب اللي قفل الميكروفون في وجهي اقفل عنه باب الشر)
-------------------------
يوم الجمعه ليلة السبت اتصل عليه رقم غريب رد عليه
الوو
-الشيخ سليمان الجبيلان
ايه
- تكفى انا لي يومين مانمت
مين انت
-انا اللي قفلت الميكروفون في المسجد
ايييه والله جابك الدعاء
--------------------------------------
طبعا اعتذر من الشيخ وسامحه الشيخ وقاله اذا سامحتني صحيح والله مأقفل السماعه الا اذا اعطيتني موعد تجي فيه المسجد وتحدث فيه وبعدها اعزم الناس وتجي تتعشى عندي ووافق الشيخ الله يجزاه بالخير...

فسبحان الله دعاله ولم ينام يومين

منقوله عن الشيخ سليمان الجبيلان
وتقبلوا مشاركتي
Cristiano Alshehri
مدير الصرقعة
مدير الصرقعة
Cristiano Alshehri

الدعاء لمن غضبت منه.....$$$ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدعاء لمن غضبت منه.....$$$   الدعاء لمن غضبت منه.....$$$ Icon_minitime1الأحد يوليو 13, 2008 8:47 pm

مشكور
الله يقفل عنك باب الشر
https://srqa7.yoo7.com

الدعاء لمن غضبت منه.....$$$
صفحة 1 من اصل 1